منزل

Shandong Sanwei Trade Co., Ltd

بضع كلمات عنا
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26

Shandong Sanwei Trade Co., Ltd

تأسست في عام 2001 ، Shandong Sanwei Trade Co.، Ltd هي مجموعة من الشركات ومصنع ومصدر كبير مرخص من SINOTRUK و FAW و BEIBEN و XCMG. رأس المال المسجل: 90،000،000.00 دولار أمريكي . يقع مقرها الرئيسي في مدينة جينان الصينية ، وتمتلك الشركة مزايا بيئية. ويشمل نطاق الأعمال: الأعمال التجارية الدولية ، والمبيعات المحلية ، والمبيعات بينزهو وأعمال الخدمات. شركة تابعة مملوكة لـ "Binzhou Sanwei Auto Trade Co.، Ltd." ، "Binzhou Zhonghui Logistics Limited" ، "FAW Light Truck Shandong Sanwei Sales Company" ، "Binzhou City Wanquan Trading Company" ، "Shandong Zhonghui Auto Trading Co.، Ltd ". فرع كوت ديفوار (شاندونغ سانوي).

تقع الشركة على المنطقة المجاورة لطريق Binzhou-Zibo السريع والطريق الوطني 220 ، وتغطي الشركة مساحة 100000 متر مربع ، وتتمتع بموقع جغرافي متميز. كما تمتلك الشركة 9000 متر مربع من ورشة الإصلاح ، و 800 متر مربع من مستودع قطع الغيار ، و 4000 متر مربع لمواقف السيارات و 3500 متر مربع من مبنى المكاتب الشامل. تمتلك الشركة متجرين كبيرين للسيارات 4S لشركة China FAW و China National Heavy Duty Truck Group Co.، Ltd ، وتمتلك أيضًا SHAANQI ، HONGYAN ، CAMC ، FAW Bus store. وقد قامت الشركة ببناء FAW لديها متجر Binzhou للملحقات ، FAW Wuxi Diesel accessories المخازن ، متاجر إكسسوارات Weichai. الشركة هي مراكز البيع والتقاء عدد من الشركات الصينية والأجنبية مثل وكيل DEUTZ (Dalian) للمحركات ، مركز قطع غيار الشاحنات الثقيلة في شمال Shandong ، Shaanxi truck truck ، Shaanxi Fast ، مضخات Chongqing ، Wuxi Weifu ، BOSCH وما إلى ذلك. يمتازون بميزة احترافية وعلامة تجارية ، يمكن للشركة أن توفر للمستخدمين خدمة شاملة متكاملة وعالية المستوى.

تمتلك الشركة عددًا كبيرًا من الموظفين ذوي الخبرة في مجالات مثل مبيعات السيارات ، والخدمات ، وإصلاح وصيانة المحرك ، وأنشأت نظام إدارة شاملاً وفريدًا. تنفذ الشركة نظامًا لإدارة الشبكات الداخلية ، وخدمات الصيانة لتنفيذ 24 ساعة خدمة الخط الساخن مع أكثر من 10 وحدات من مركبات الخدمة. تمتلك الشركة فريق مبيعات محلي يتكون من 100 شخص ، وهناك أكثر من 30 شخصًا يتمتعون بخبرة تزيد عن 10 سنوات في الخارج ، ويمكنهم استخدام عملاء الخدمة باللغة الإنجليزية والعربية والإسبانية والروسية في مختلف البلدان والمناطق. يتألف فريق الخدمة الحالية التابع للشركة من 90 شخصًا ، 20 في المائة منهم يقبلون التعليم الجامعي ، و 17 في المائة من الموظفين الفنيين المتوسطين أو كبار ، و 90 في المائة أو أكثر من موظفي الصيانة قبلوا التعليم الثانوي والتدريب قبل العمل. فيما يتعلق بالمعدات التقنية ، فإن تم تجهيز الشركة بمقعد اختبار مضخة الضغط العالي (15KW) ، خط تعليق ، سرير اختبار أداء شامل للمحرك ، مصعد كهربائي ، حفر ، غرفة للخبز ، مكابس ، ضواغط هواء وغيرها من المعدات. إنشاء أكثر من 20 محطة خدمة فنية بما في ذلك السيارات ، المحرك ، علبة التروس ، نظام حقن الوقود ، يمكن للشركة توفير الشاحنات المتوسطة والثقيلة والمركبات التجارية ، آلات البناء ، مجموعة المولدات ، آلة القوارب مع الخدمات المهنية.

كانت الشركة من خلال نظام شهادات الجودة ISO2000 وهو جمعية النقل البري الصينية ، وقد حصلت على "شركات رضا المستهلك" بينزهو وجينان "مؤسسة موثوقة" وجينان "شركات تصنيف ائتمان الشركات AAA" وشاندونغ "مؤسسة سلامة صيانة السيارات".

تمشيا مع فلسفة "العميل أولا" واتخاذ السوق كتوجه ، أنشأت الشركة نظام ترويج يعتمد على "تسويق خدمة موجهة نحو الأعمال التجارية ، ومحلات العلامة التجارية الرئيسية لنظام الدعم والصيانة والترويج". تم الاعتراف به وثقة كاملة من قبل جميع الشركاء والعملاء.

نرحب ترحيبا حارا بالعملاء والأصدقاء في JINAN CITY OF CHINA لزيارة وتوجيه العمل!

تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

موزع/تاجر الجملة

المصدر

البائع

العلامات التجارية : SINOTRUCK / FAW / BEIBEN / SHACMAN / JAC / XCMG / SHANTUI

عدد الموظفين : 200~266

المبيعات السنوية : 80,000,000.00-95,000,000.00

سنة التأسيس : 2001

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 60% - 70%

Registered capital:: US$90,000,000.00

تاريخ الشركة

تأسست في عام 2001 ، Shandong Sanwei Trade Co.، Ltd هي مجموعة من الشركات ومصنع ومصدر كبير مرخص من SINOTRUK و FAW و BEIBEN و XCMG. رأس المال المسجل: 90،000،000.00 دولار أمريكي . يقع مقرها الرئيسي في مدينة جينان الصينية ، وتمتلك الشركة مزايا بيئية. ويشمل نطاق الأعمال: الأعمال التجارية الدولية ، والمبيعات المحلية ، والمبيعات بينزهو وأعمال الخدمات. شركة تابعة مملوكة لـ "Binzhou Sanwei Auto Trade Co.، Ltd." ، "Binzhou Zhonghui Logistics Limited" ، "FAW Light Truck Shandong Sanwei Sales Company" ، "Binzhou City Wanquan Trading Company" ، "Shandong Zhonghui Auto Trading Co.، Ltd ". فرع كوت ديفوار (شاندونغ سانوي).

تقع الشركة على المنطقة المجاورة لطريق Binzhou-Zibo السريع والطريق الوطني 220 ، وتغطي الشركة مساحة 100000 متر مربع ، وتتمتع بموقع جغرافي متميز. كما تمتلك الشركة 9000 متر مربع من ورشة الإصلاح ، و 800 متر مربع من مستودع قطع الغيار ، و 4000 متر مربع لمواقف السيارات و 3500 متر مربع من مبنى المكاتب الشامل. تمتلك الشركة متجرين كبيرين للسيارات 4S لشركة China FAW و China National Heavy Duty Truck Group Co.، Ltd ، وتمتلك أيضًا SHAANQI ، HONGYAN ، CAMC ، FAW Bus store. وقد قامت الشركة ببناء FAW لديها متجر Binzhou للملحقات ، FAW Wuxi Diesel accessories المخازن ، متاجر إكسسوارات Weichai. الشركة هي مراكز البيع والتقاء عدد من الشركات الصينية والأجنبية مثل وكيل DEUTZ (Dalian) للمحركات ، مركز قطع غيار الشاحنات الثقيلة في شمال Shandong ، Shaanxi truck truck ، Shaanxi Fast ، مضخات Chongqing ، Wuxi Weifu ، BOSCH وما إلى ذلك. يمتازون بميزة احترافية وعلامة تجارية ، يمكن للشركة أن توفر للمستخدمين خدمة شاملة متكاملة وعالية المستوى.

شركة الخدمات

يمكن لشركتنا توفير خدمة شاملة لما بعد البيع. لدينا عدد كبير من الموظفين ذوي الخبرة في مجالات مثل مبيعات السيارات ، والخدمات ، وإصلاح وصيانة المحرك ، وأنشأت نظام إدارة شامل وفريد. تطبق الشركة نظامًا داخليًا إدارة الشبكات ، وخدمات الصيانة لتنفيذ خدمة الخط الساخن على مدار 24 ساعة مع أكثر من 10 وحدات من مركبات الخدمة. تمتلك الشركة فريق مبيعات محلي يتكون من 100 شخص ، وهناك أكثر من 30 شخصًا يتمتعون بخبرة تزيد عن 10 سنوات في الخارج ، ويمكنهم استخدام عملاء الخدمة باللغة الإنجليزية والعربية والإسبانية والروسية في مختلف البلدان والمناطق. يتألف فريق الخدمة الحالية التابع للشركة من 90 شخصًا ، 20 في المائة منهم يقبلون التعليم الجامعي ، و 17 في المائة من الموظفين الفنيين المتوسطين أو كبار ، و 90 في المائة أو أكثر من موظفي الصيانة قبلوا التعليم الثانوي والتدريب قبل العمل. فيما يتعلق بالمعدات التقنية ، فإن تم تجهيز الشركة بمقعد اختبار مضخة الضغط العالي (15KW) ، خط تعليق ، سرير اختبار أداء شامل للمحرك ، مصعد كهربائي ، حفر ، غرفة للخبز ، مكابس ، ضواغط هواء وغيرها من المعدات. إنشاء أكثر من 20 محطة خدمة فنية بما في ذلك السيارات ، المحرك ، علبة التروس ، نظام حقن الوقود ، يمكن للشركة توفير الشاحنات المتوسطة والثقيلة والمركبات التجارية ، آلات البناء ، مجموعة المولدات ، آلة القوارب مع الخدمات المهنية.

فريق شركة

لدى الشركة فريق مبيعات محترف يتألف من 100 شخص ، 50 منهم مسؤولون عن الأسواق الخارجية. هم بارعون في مهارات اللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية والإسبانية والبرتغالية وغيرها من اللغات. هناك 50 شخصًا مسؤولين عن السوق المحلي ، 80٪ منهم لديهم أكثر من 5 سنوات من الخبرة في مبيعات آلات البناء والشاحنات.

اتصل

عنوان: 1NO.1-501 ، بلوك 1 ، تشانغشنغ نان ، شارع دونغقوان ، مدينة جينان ، الصين

عنوان المصنع:منطقة الصناعة SINOTRUCK ، مدينة جينان ، الصين

Home

Shandong Sanwei Trade Co., Ltd

A few words about us
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26

Shandong Sanwei Trade Co., Ltd

 

Founded in 2001,Shandong Sanwei Trade Co.,Ltd is a group of companies and a large factory&exporter authorized by SINOTRUK,FAW, BEIBEN,XCMG. Registered capital: US$90,000,000.00 . Headquartered in Jinan city of CHINA, the company has environmental advantages.Its business scope include: international trade business, domestic sales, Binzhou sales and service business. Owned subsidiary of the " Binzhou Sanwei Auto Trade Co., Ltd.", "Binzhou Zhonghui Logistics Limited", "FAW Light Truck Shandong Sanwei Sales Company ", "Binzhou City Wanquan Trading Company", "Shandong Zhonghui Auto Trading Co., Ltd." "Cote d'Ivoire (Shandong Sanwei) branch".

 

Located on bordering area of Binzhou-Zibo highway and 220 National Road , the company covers an area of 100000 square meter, and has advantageous geographical location. Also the company has 9,000 square meters of repair workshop, 800 square meters of parts warehouse , 4,000 square meters of parking and 3,500 square meters of comprehensive office building. The company Owns two large auto 4S shops for China FAW and China National Heavy Duty Truck Group Co.,Ltd , and also owns SHAANQI, HONGYAN, CAMC, FAW Bus stores.The company has built FAW has Binzhou accessories store, FAW Wuxi Diesel accessories stores, Weichai accessories stores.The company is the sales centers and store confluence of a number of Chinese and foreign manufacturers such as DEUTZ(Dalian) Engine agent, heavy truck parts center in northern Shandong, Shaanxi heavy truck, Shaanxi Fast, Chongqing pumps, Wuxi Weifu, BOSCH etc. .owning professional and brand advantage, The company can provide users with comprehensive, high standard one-stop service.

 

The company has a large number of experienced personnel in areas such as vehicle sales, service, engine repairing and maintenance services ,and has established a comprehensive, unique management system.the company implements a system of internal network management, maintenance services to implement 24 hours hotline service with more than 10 units of service vehicles . The company owns a domestic sales team of 100 people, there are more than 30 people have more than 10 years of experience in overseas ,and they can use English, Arabic, Spanish, Russian service customers in different countries and regions. The company’s Existing service team has 90 people, 20 percent of them accepted college education , 17 percent are intermediate or senior technical staff , 90% or more of the maintenance staff accepted secondary education and pre-job training.In terms of technical equipment, The company is equipped with a high pressure pump test bench (15KW), line hanging, engine comprehensive performance test bed, electric lift, drilling, baking room, presses, air compressors and other equipment.establishing more than 20 technical service stations including automobile, engine, gearbox, fuel injection system,the company can provide medium and heavy trucks and commercial vehicles, construction machinery, generator set, boats machine with professional services.

 

The company has been through the ISO2000 quality certification system which is China Road Transport Association, was awarded Binzhou "consumer satisfaction enterprises", Jinan "Credible Enterprise", Jinan "AAA corporate credit rating companies", Shandong" auto maintenance integrity enterprise" titles.

Adhering to the "customer first" philosophy and taking the market as the orientation, the company established a promotion system based on "vehicle business-oriented service marketing , the main brand stores for the support and maintenance and promotion system" . Has been fully recognized and trusted by all the partners and customers.

 

Sincerely Welcome customers and friends to JINAN CITY OF CHINA to visit and guide the work!

Company Details

Main Market

North America

South America

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Distributor/Wholesaler

Exporter

Seller

Brands : SINOTRUCK / FAW / BEIBEN / SHACMAN / JAC/ XCMG / SHANTUI

No. of Employees : 200~266

Annual Sales : 80,000,000.00-95,000,000.00

Year Established : 2001

Export p.c : 60% - 70%

Registered capital:: US$90,000,000.00

Company History

Founded in 2001,Shandong Sanwei Trade Co.,Ltd is a group of companies and a large factory&exporter authorized by SINOTRUK,FAW, BEIBEN,XCMG. Registered capital: US$90,000,000.00 . Headquartered in Jinan city of CHINA, the company has environmental advantages.Its business scope include: international trade business, domestic sales, Binzhou sales and service business. Owned subsidiary of the " Binzhou Sanwei Auto Trade Co., Ltd.", "Binzhou Zhonghui Logistics Limited", "FAW Light Truck Shandong Sanwei Sales Company ", "Binzhou City Wanquan Trading Company", "Shandong Zhonghui Auto Trading Co., Ltd." "Cote d'Ivoire (Shandong Sanwei) branch".

 

Located on bordering area of Binzhou-Zibo highway and 220 National Road , the company covers an area of 100000 square meter, and has advantageous geographical location. Also the company has 9,000 square meters of repair workshop, 800 square meters of parts warehouse , 4,000 square meters of parking and 3,500 square meters of comprehensive office building. The company Owns two large auto 4S shops for China FAW and China National Heavy Duty Truck Group Co.,Ltd , and also owns SHAANQI, HONGYAN, CAMC, FAW Bus stores.The company has built FAW has Binzhou accessories store, FAW Wuxi Diesel accessories stores, Weichai accessories stores.The company is the sales centers and store confluence of a number of Chinese and foreign manufacturers such as DEUTZ(Dalian) Engine agent, heavy truck parts center in northern Shandong, Shaanxi heavy truck, Shaanxi Fast, Chongqing pumps, Wuxi Weifu, BOSCH etc. .owning professional and brand advantage, The company can provide users with comprehensive, high standard one-stop service.

Company Service

 

Our company can supply comprehensive after-sales service.We have a large number of experienced personnel in areas such as vehicle sales, service, engine repairing and maintenance services ,and has established a comprehensive, unique management system.the company implements a system of internal network management, maintenance services to implement 24 hours hotline service with more than 10 units of service vehicles . The company owns a domestic sales team of 100 people, there are more than 30 people have more than 10 years of experience in overseas ,and they can use English, Arabic, Spanish, Russian service customers in different countries and regions. The company’s Existing service team has 90 people, 20 percent of them accepted college education , 17 percent are intermediate or senior technical staff , 90% or more of the maintenance staff accepted secondary education and pre-job training.In terms of technical equipment, The company is equipped with a high pressure pump test bench (15KW), line hanging, engine comprehensive performance test bed, electric lift, drilling, baking room, presses, air compressors and other equipment.establishing more than 20 technical service stations including automobile, engine, gearbox, fuel injection system,the company can provide medium and heavy trucks and commercial vehicles, construction machinery, generator set, boats machine with professional services.

Company Team

The company has a professional sales team of 100 people, of which 50 people are responsible for overseas markets. They are proficient in English, French, Arabic, Spanish, Portuguese and other language skills. There are 50 people in charge of the domestic market, 80% of whom have more than 5 years of experience in truck and construction machinery sales.

Contact

Address: 1NO.1-501,Block 1,Changsheng Nan, Dongguan Avenue,Jinan City,Shandong Provinc,China

Factory Address:SINOTRUCK Industry Area, Jinan City, China